وزير النقل يوجه بدراسة عودة نظام الحجز المسبق لمقاعد القطارات الروسية

 كامل الوزير وزير

وجه المهندس كامل الوزير وزير النقل، بدراسة عودة نظام الحجز المسبق للقطارات الروسية بنظام المقاعد بعد إلغائها منذ شهرين، مشيرًا إلى ضمان نسبة الإشغال الخاصة بالعربات الروسية بنسبة 120% شاملة المقاعد والحجز واقفا.

وشدد وزير النقل خلال تكريم عدد من العاملين بالسكة الحديد، على ضرورة بحث كافة السبل لعودة أنظمة الحجز المسبق، ضمن خطة الهيئة للاعتماد على موارد الهيئة من خلال تعظيم طرق الاستفادة من كافة مناطق الهيئة والورش، مشيرًا إلى أن موارد الهيئة لا تكفى لمرتبات العاملين ومصاريف التشغيل اليومية.

إقرأ أيضاً  ألقت بنفسها من الطابق السادس.. انتحار فتاة بالقناطر الخيرية

وكشف الوزير، أسباب تركيب عربة قطار روسية فارغة في أخر القطارات الروسية العاملة على خطوط هيئة السكة الحديد بالوجهين القبلي والبحري.

وأضاف وزير النقل خلال تكريم عدد من العاملين بالسكة الحديد، أن الهدف الأساسي من تركيب عربة قطار روسية فارغة هي حماية الركاب من الخلف بعد تكرار حوادث اصطدام من الخلف خاصة بعد حادث قطاري أسوان والإسكندرية، مشيرًا إلى أنه منذ توليه مهام وزارة النقل حريص على عودة السكة الحديد لسابق عصرها.

إقرأ أيضاً  تارا عماد تقود الحملة الترويجية لدوَّر لبكرة للحد من استخدام البلاستيك

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  موعد عرض فيلم العارف بطولة أحمد فهمي وأحمد عز

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.