أول تعليق من أحمد حمدي بعد تسجيله هدفين مع مونتريال في الدوري الأمريكي

أحمد حمدي

علق لاعب منتخبنا الوطني أحمد حمدي، لاعب فريق مونتريال، على تسجيل هدفين أمام سينسيناتي في الدوري الأمريكي. 

وقال أحمد حمدي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: “يوم سعيد، فوز رائع مع تسجيل أول هدفين لي مع الفريق”.

وقاد لاعبنا المصري أحمد حمدي فريقه مونتريال، لتحقيق فوز قاتل على حساب سينسيناتي، بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من منافسات المجموعة الشرقية في الدوري الأمريكي.

إقرأ أيضاً  وزارة المالية السعودية تصرف 104 مليارات ريال للقطاع الخاص خلال 2021

وشارك أحمد حمدي في بداية الشوط الثاني كبديل، ولكنه نجح في تسجيل الهدف الخامس وهو هدف الفوز لفريقه مونتريال في الدقيقة 87 قبل نهاية اللقاء.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  اليوم الأحد جميع مكاتب البريد تفتح أبوابها أمام المواطنين

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إقرأ أيضاً  تعرف على أسعار الحديد اليوم الأربعاء 30 يونيو 2021