خالد داوود: نشكر جميع الأجهزة المعينة في تحريك ملف الإفراج عن النشطاء السياسيين

 خالد داوود رئيس

وجه خالد داوود، رئيس حزب الدستور السابق، شكره لجميع الأجهزة المعينة التي ساعدت وساهمت في تحريك ملف الإفراج عن النشطاء السياسيين.

كما وجه شكره، إلى محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، الذي كثف قصارى جهده من أجل لمساعدة هؤلاء النشطاء في فتح ملفاتهم ومساندة أهاليهم.

وطالب داوود، في تصريحات خاصة لـ “لقاهرة 24″، أن تسمح الدولة بمزيد من حريات الرأي والتعبير، وإعطاء فرصة أكبر للمعارضين السياميين، قائلًا: “نتمنى الإفراج عن كل سجناء السياسيين”، وذلك في ظل وجود انطلاقة للجمهورية الجديدة التي تتجه لها الدولة المصرية حاليًا.

إقرأ أيضاً  ميسي يواسي نيمار بعد تتويج الأرجنتين بكوبا أمريكا أمام البرازيل

وناشد خالد داوود الدولة المصرية أيضًا بالنظر ومراجعة قانون الحبس الاحتياطي.

وقال محمود سامي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصري الديمقراطي بمجلس الشيوخ، إن الدولة تحاول تهدئة الأوضاع الداخلية، من خلال عمل وحدة داخلية تكون قادرة على مُواجهة أي أزمات تحدث في الخارج، لافتًا إلى أن الدولة قامت بالإفراج عن بعض النُشطاء السياسيين حتى يتكاتفوا مع القيادة السياسية ويتحدوا سويًا لمُواجهة خطر سد النهضة.

إقرأ أيضاً  كرم جبر: مصر أمنّت احتياجات الشعب الغذائية في الجمهورية الجديدة

وأضاف النائب في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″، أن الأسماء التي تم الإفراج عنها ليسوا إرهابيين ولا حاملي سلاح، بل نُشطاء سياسيين يختلفون في الأفكار ووجهات النظر وطرق التعبير عن تلك المُعتقدات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك.. واحتفالية خاصة لـ"الجزيري"

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.