بالحجارة والأسلحة البيضاء.. رجل وزوجته يعتديان على منزل سيدة بحلوان (فيديو)

مشاجرة

تعرضت إحدى السيدات تدعى “سلوى” 26 سنة مقيمة بمنطقة المعصرة بحلوان بالقاهرة، إلى الاعتداء من قبل أحد جيرانها يدعى “محمد.ج”، وزوجته بعدما هشم الزوج باب منزلها مستخدما سلاحا أبيض، وألقت زوجته الحجارة يصاحبها سبابا وطعنا في شرف السيدة وعفتها، وذلك لقيام المجني عليها بتركيب كاميرات مراقبة أسفل منزلها، بعد تعديات حدثت لها من أهل زوجها وفي محاولة منها لمنع بيع المخدرات بالشارع على حد وصفها.

إقرأ أيضاً  شوط أول سلبي بين المقاولون العرب وطلائع الجيش في الدوري

استغاثت السيدة بشرطة النجدة بقسم المعصرة، لتنقذها من بطش جيرانها، وعلى الفور استجابت الأجهزة الأمنية لها، وحضرت على الفور إلى محل الواقعة، ولكنها المتهم تمكن من الهروب قبل وصول قوات الأمن.

وتمكنت الأجهزة من القبض على الزوجة، وبمواجهتها بالمجني عليها، اعترفت بارتكابها الواقعة، والقاءها حجارة من الطوب اللبن على باب منزل المجني عليها، والقاء في نفس الشاكية، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 2832 لسنة 2021 اداري المعصرة.

إقرأ أيضاً  البرلمان يتدخل لإنهاء خصومة عائلات قرية أبو حزام في قنا (خاص)

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  تعرف على طرق غرس الصفات القيادية في طفلك

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.