ضبط طن لحوم فاسدة تحمل أختامًا مزورة بسوهاج (صور)

جانب من اللحوم الفاسدة

شنت مديرية التموين بمحافظة سوهاج، حملة تفتيش واسعة على محلات الجزارة وبيع اللحوم بمركز دار السلام، شرقي المحافظة؛ للتأكد من سلامة اللحوم وضبط المخالفين.

وأكد الدكتور أحمد حمدي الشبح، مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بسوهاج، أن الحملة أسفرت عن ضبط طن لحوم بلدي غير صالحة للاستخدام الأدمي، تحمل أختامًا مزورة، أثناء عرضها وبيعها للمواطنين، بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، بالإضافة إلى تحرير 3 محاضر ذبح أنثى بالمخالفة للقانون.

إقرأ أيضاً  تصل إلى 420 جنيه.. تعرف على الغرامات الفورية للمخالفات المحظورة داخل السكة الحديد

وأضاف مدير إدارة المجازر في تصريحات له، أنه تم التحفظ على المضبوطات، واتخاذ الإجراءات، القانونية اللازمة مع أصحاب المحال المضبوطة بها.

يأتي هذا في الوقت الذي شدد فيه اللواء طارق الفقي، محافظ الإقليم على جميع المديريات الخدمية بتكثيف حملات التفتيش والرقابة، لضبط المخالفين، وضمان وصول السلع والمنتجات الغذائية المواطنين دون أي تلاعب.

إقرأ أيضاً  "حرانين يا حكومة".. كيف واجهت الوزارات موجة الحر الشديدة؟

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  “الصحة”: تسجيل 69 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و 8 وفيات

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.