تنويه مهم من «الصحة» لمنسوبي التعليم بشأن التطعيم بلقاح «كورونا»

تنويه مهم من «الصحة» لمنسوبي التعليم بشأن التطعيم بلقاح «كورونا»

أكدت وزارة الصحة، اليوم الأحد، على أهمية تحصين جميع منسوبي التعليم بلقاح فيروس كورونا قبل العودة الحضورية للعام الدراسي المقبل.

وناشدت الوزارة جميع طلبة التعليم العام والجامعي والتدريب التقني من 12 عامًا فما فوق، والمعلمين والمعلمات وأعضاء هيئة التدريس، وكذلك الهيئة التدريبية والإداريين، سرعة الحصول على المواعيد لتلقي اللقاحات من خلال 587 مركزا بالمملكة.

إقرأ أيضاً  توقعات طقس اليوم.. طقس شديد الحرارة على الشرقية وسحب رعدية ممطرة على 5 مناطق

وأوضحت أنه يمكنهم أيضًا تلقي اللقاح من خلال مسارات مخصصة لهم في بعض هذه المراكز في الجامعات.

وأشارت إلى أن ذلك يأتي استعدادًا للعودة الحضورية للعام الدراسي المقبل، حفاظًا على سلامة المجتمع التعليمي، ونظرًا لأهمية وأولوية قطاع التعليم خلال هذه المرحلة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  «شؤون الحرمين»: توفير 800 عربة لمساعدة كبار السن وذوي الإعاقة في الحج

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تواصل وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إقرأ أيضاً  «التجارة» تشهِّر بمنشأة باعت «حليب» منتهي الصلاحية بمكة