شوقي غريب يفاضل بين أسامة جلال وبيكهام في خط دفاع الأولمبي

المنتخب الأولمبي

يفاضل شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، بين الثنائي أسامة جلال مدافع بيراميدز وأحمد رمضان بيكهام لاعب الأهلي لمجاورة أحمد حجازي ومحمود حمدي الونش في خط دفاع المنتخب، الذي يستعد لخوض دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو التي تنطلق يوم الخميس المقبل.

ويستعد المنتخب الوطني الأولمبي لمواجهة إسبانيا يوم الخميس المقبل، في مدينة سابورو في تمام التاسعة ونصف صباحًا بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً  مقدم البلاغ ضد محمد حسين يعقوب يكشف علاقته بـ«داعش والعذراوات»

وعلم “القاهرة 24”، أن أسامة جلال هو الأقرب للتواجد بين الثنائي أحمد حجازي والونش في خط دفاع المنتخب الأولمبي، خاصة أن المنتخب تحت قيادة شوقي غريب يخوض مبارياته بثلاث لاعبين فى خط الدفاع.

وأدى المنتخب الأولمبي، بقيادة المدير الفني شوقي غريب، مرانه اليوم الأحد، على أحد الملاعب المخصصة للتدريب، استعدادًا لمواجهة إسبانيا يوم الخميس المقبل في مستهل مشواره في أولمبياد طوكيو 2020.

إقرأ أيضاً  تطورات جديدة بشأن رحيل ليفاندوفسكي عن بايرن ميونخ

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  محمد شريف: عاهدنا أنفسنا على الفوز بالكأس الذهبية

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.