أكثر 5 أطعمة معززة لجهاز المناعة

أكثر 5 أطعمة معززة لجهاز المناعة

كشف خبير تغذية روسي، عن أكثر خمسة منتجات مفيدة لجهاز المناعة وتعزز عمل الجهاز بالجسم.

وقال خبير التغذية ألكسندر ميروشنيكوف، خلال مقابلة مع قناة “موسكو 24” التلفزيونية، أن الكشمش الأسود يعتبر أفضل غذاء صيفي، حيث يحتوي 100 غرام من هذا العنب على 22 بالمائة من القيمة اليومية لفيتامين سي.

وأكد الخبير، على أهمية تناول المنتجات التي تحتوي على فيتامين سي، مشيراً إلى أن فيتامين سي يشارك في إنتاج الإنترفيرون والخلايا المناعية، وفقاً لوكالة سبوتنيك.

إقرأ أيضاً  تعرف على أرقام الدعم الفني لحل مشاكل أجهزة آبل

وأضاف أنه لتقوية جهاز المناعة، هناك حاجة أيضًا إلى فيتامين (أ) الموجود بالريحان، حيث يشارك هذا الفيتامين أيضًا في تكوين الخلايا المناعية، ناصحاً بتناول ثلاثة إلى أربعة أغصان من الريحان يوميًا، وكذلك تناول الخس لأنه يحتوي على فيتامين (ب) الذي يساعد في مقاومة التوتر.

إقرأ أيضاً  المفتي يكلف 4 مشايخ للرد هاتفيًا على استفسارات الحجاج

بالإضافة إلى ذلك، أكد الطبيب عن أهمية الشبت، وكذلك “الجمبري” الغني بالبروتين الذي يساهم في تكوين أجسام المناعة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  توضيح من «الطيران المدني» بشأن الحجر المؤسسي على «العمالة المنزلية»

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تواصل وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.