قوات تيجراي تكبد الجيش الإثيوبي خسائر فادحة..وتواصل تقدمها (فيديو)

خسائر الجيش الإثيوبي

واصلت قوات جبهة تحرير تيجراي، تقدمها أمام الجيش الإثيوبي والقوات الموالية له، في القتال الدائر في الإقليم منذ نحو 8 أشهر. ونشر نشطاء فيديو يظهر تدمير عدد كبير من المدرعات والمركبات العسكرية، التابعة للقوات الإثيوبية، بعد كمين نصبته لهم قوات إقليم  تجراي.

وكانت جبهة تحرير تيجراي، أعلنت أمس استمرار احتجاز نحو 5 آلاف من القوات الحكومية الإثيوبية التي هاجمت الإقليم، بعد إطلاق سراح ألف أسير آخر، مشيرة إلى أنها ستحاكم كبار الضباط المأسورين لديها.

إقرأ أيضاً  انتحار طالبة بالإعدادية لعدم تقديم والدها هدية نجاحها: كانت عاوزة موبايل

وتدور حربا بين الجانبين منذ نحو 8 أشهر، بعدما تمكنت قوات الحكومة الإثيوبية من السيطرة على “مكيلي” عاصمة تجراي بعد 3 أسابيع، لكن قوات الإقليم عادت لتستعيد معظم مناطق الإقليم وعاصمته، وتواصل حاليا قتالها لاستعادتها حتى حدود ما قبل الحرب.

إقرأ أيضاً  نهاية الأشواط الإضافية.. ركلات الترجيح تحسم المتأهل من إسبانيا وسويسرا في يورو

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  هشام حطب: سنعلن عن الاسم الذي سيرفع علم مصر بطوكيو قبل البطولة بثلاثة أيام (خاص)

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.