وزير الطاقة الإماراتي: نشكر المملكة على جهودها في اتفاق «أوبك+»

وزير الطاقة الإماراتي: نشكر المملكة على جهودها في اتفاق «أوبك+»

قال وزير الطاقة الإماراتي سهيل المزروعي خلال مؤتمر صحافي بختام اجتماع تحالف مجموعة أوبك+ النفطي اليوم الأحد: إن “الإمارات ملتزمة بمجموعة أوبك+ ودائما تعمل ضمنها ومعها وبذل قصارى جهدها لتحقيق التوازن في السوق”، بحسب العربية نت.

وأضاف المزروعي: “الإمارات كانت ملتزمة من حيث الاتفاقيات المنصوص عليها، ونشكر المملكة ووزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان، على هذا الجهد لما وصلنا له اليوم من اتفاق”.

إقرأ أيضاً  تعرّف على أعراض «تكيّس البنكرياس» وطرق علاجه

وأعلن تحالف أوبك+ باجتماعه اليوم الأحد تمديد اتفاقية إنتاج النفط حتى نهاية 2022 بدلاً من أبريل المقبل، مع إقرار زيادة الإنتاج بمقدار 400 ألف برميل يوميا كل شهر اعتباراً من شهر أغسطس المقبل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  لماذا سمي «يوم التروية» بهذا الاسم؟.. «شؤون الحرمين» تجيب

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تواصل وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إقرأ أيضاً  «الصحة»: إتاحة الجرعة الثانية من لقاح كورونا للفئة العمرية من 40 سنة فأكثر