القبض على متهمين بحوزتهما 10 كيلو حشيش بالدقهلية

المضبوطات

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط عنصرين من العناصر الإجرامية، بحوزتهما 100 طربة من مخدر الحشيش وزنت 10 كليو جرام، ومبلغ مالي و2 هاتف محمول وسلاح أبيض، حيث تخصصا في الاتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائهما، بدائرة مركز شرطة الجمالية بالدقهلية.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين، حال استقلالهما سيارة بدائرة مركز شرطة دكرنس بالدقهلية، وبمواجهتها اعترفا بنشاطهما الإجرامي، وحيازتهما المواد المخدرة بقصد الاتجار، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 700٫000جنيه.

إقرأ أيضاً  هكذا وصف أحمد زاهر ابنته ملك في عيد ميلادها

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  يحمي فروة الرأس من القشرة.. تعرف على فوائد بذور البطيخ

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إقرأ أيضاً  الهند تُسجل أكثر من 40 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا المستج