اقتصادية قناة السويس: 18 سفينة إجمالي الحركة الملاحية بموانئ بورسعيد 

موانئ بورسعيد

أعلنت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، تسجيل دخول وخروج 18 سفينة خلال عمليات التداول، حيث شهد ميناء شرق بورسعيد دخول 3 سفن حاويات وخروج 3 سفن، ومتواجد على الأرصفة 5 سفن ومن المنتظر وصول سفينة.

وأوضحت اقتصادية القناة في بيان صادر اليوم الأحد، أن ميناء غرب بورسعيد، سجل دخول سفينتين حاويات وخروج سفينة بضائع عامة، ومتواجد على الأرصفة 3 سفن حاويات. 

إقرأ أيضاً  اليوم.. محاكمة رانيا يوسف بتهمة سب وقذف الإعلامي نزار الفارس

وأكدت موانئ بورسعيد، أنه جارى التنسيق الدائم بين الجهات المعنية، لتسهيل كل الإجراءات الخاصة بدخول وخروج السفن من وإلى الميناء.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  حدث ليلاً| ضحية متحرش مطار القاهرة: سعيدة بسرعة الحكم.. مقاتلات الاحتلال تقصف غزة

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إقرأ أيضاً  التصريح بدفن غريق شاطئ أبوتلات غرب الإسكندرية