هيئة الأرصاد الجوية تعلن درجات الحرارة في يوم عرفة

يوم عرفة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الاثنين وقفة عرفات، انخفاض طفيف في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، ليسود طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للحرارة  رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وترتفع نسبة الرطوبة مما يزيد درجة الحرارة المحسوسة عن المتوقعة بقيم تتراوح بين 2: 4 درجات.
وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس معتدل رطب على القاهرة الكبرى وباقي الأنحاء.

إقرأ أيضاً  "جهاز المشروعات" يتعاون مع مصانع الطوب بالصف وأطفيح لرفع الإنتاجية

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا الاثنين الموافق 19 يوليو، يشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء على فترات متقطعة، مما يقلل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلا، مع وجود فرص أمطار خفيفة على مناطق من أقصى جنوب البلاد بحلايب وشلاتين، وأبو سمبل على فترات متقطعة. 

درجات الحرارة المتوقعة غدا الاثنين
القاهرة العظمى 37 درجة والصغرى 25 درجة.

الإسكندرية العظمى 32 والصغرى 24 درجة.

إقرأ أيضاً  إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة بالمنيا

مطروح العظمى 30 درجة والصغرى 24 درجة.

سوهاج العظمى 42 درجة والصغرى 26 درجة.

قنا العظمى 43 درجة والصغرى 27 درجة.

أسوان العظمى 44 درجة والصغرى 28 درجة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  استقالة وزيرة العدل القبرصية: لست من يسئ إلى رئيس البلاد

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.