فرحة بين طلاب الثانوية لسهولة امتحان الفلسفة والمنطق

طلاب الثانوية العامة

فرحة عارمه تسود طلاب الصف الثالث الثانوي بعد اجتياز امتحان الفلسفة والمنطق الشعبة الأدبية.

” القاهرة 24″ التقى عددا من الطلاب ورصد ردود فعلهم عقب الانتهاء من الامتحان، حيث عبروا عن فرحتهم بسهولة الامتحان كونه في المستوى المتوسط. 

قالت الطالبة هنا محمد: الامتحان من الكتاب المدرسي، لكن توجد بعض الجزئيات التي تحتاج للتفكير، مضيفة “أن الطالب الفاهم هو الذي سيقول إن الامتحان سهل لكن الحافظ يستصعب الامتحان”. 

وأضافت الطالبة هاجر أحمد، أن الامتحان جاء سهلًا والطلبة انتهوا من الإجابة في وقت قصير. وأشارت إلى أنها تتمنى أن يكون مستوى الامتحانات بنفس الطريقة والمستوى، قائلة إن الأسئلة جاءت بسيطة ومباشرة”. 

إقرأ أيضاً  وزير المالية: نستهدف توفير بيئة مُشجعة لجذب المزيد من الاستثمارات الأمريكية في مصر

وعن تجربة “ البابل شيت”، قالت الطالبة: “ كان في البداية محتاج مجهود وتركيز لكن دلوقتي اتعودنا ”. 

وكان طلاب الثانوية العامة (الشعبة الأدبية) قد ادوا امتحان “الفلسفة والمنطق” بإجمالي عدد 255 ألف و353 طالب وطالبة، وأدى طلاب الثانوية (للمكفوفين) امتحان الجغرافيا (ورقة ثانية)، بإجمالي 225 طالب وطالبة، كما أدى طلاب الثانوية لمدارس (stem) اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (اللغة الأجنبية الثانية)، واختبار مقاييس المفاهيم اللغة الأجنبية الثانية بإجمالي 1179 طالب وطالبة.

إقرأ أيضاً  بعد تثبيت أسعار الفائدة.. ما هي عوائد الشهادات الادخارية في البنوك الحكومية؟

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  رئيس الوزراء الإثيوبي يتوعد بصد الهجمات في إقليم تيجراي وتفكيك قواته

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.