“فرحتنا فرحتين”.. امتحان الفلسفة يجبر بخاطر طلاب الثانوية قبل عيد الأضحى

طلاب-ارشيفية

انتهى طلاب الثانوية العامة، قبل قليل، من أداء امتحان مادة الفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية، وذلك بجميع محافظات الجمهورية.

ورصد “القاهرة 24″، ردود أفعال طلاب الثانوية العامة عقب الانتهاء من امتحان مادة الفلسفة والمنطق، حيث عبر عدد من الطلاب عن فرحتهم بسهولة الامتحان وكونه في المستوى المتوسط.

وقال أدهم محمود، طالب بالثانوية العامة: “فرحتنا فرحتين لسهولة الامتحان وعشان عيد الأضحى، كنا خايفين لو الامتحان صعب مش هنعرف نعيد”.

إقرأ أيضاً  محمد صبحي: محمد الشناوي الأفضل.. ولكن حراس الأولمبي الأحق

 

وأشار الطالب عبد الرحمن مصطفى، إلى أن الأسئلة لم تكن تعجيزية أو غير مباشرة، قائلًا: “مش هكون قلقان تاني وأنا داخل الامتحانات الجاية بعد امتحان النهاردة، وتنوعت الأسئلة تدريجيًا ما بين السهل والمتوسط، ونسبة صعوبة الأسئلة محدودة”.

إقرأ أيضاً  تجديد حبس صاحب مخزن لاتهامه بسرقة معدات بالقاهرة

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  ذَاتُكِ.. شعر محمد أحمد أمان

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.