أشرف زكي يتصدر تريند تويتر بعد شطب حلا شيحة من النقابة

أشرف زكي

تصدر أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، اليوم الأحد، تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعدما أعلن شطب الفنانة حلا شيحة من عضوية النقابة، بعد تصريحاتها الأخيرة ضد الفن والفنانين.

ونشرت الفنانة منه شلبي صورة لزكي، قائلة: “كل الاحترام والدعم والتقدير لنقيب المهن التمثيلية أستاذي الخلوق أشرف زكي في جميع قراراته، الفن مهنة عظيمة والموهبة منحة ورزق من ربنا”.

وكتبت الفنانة اللبنانية مايا دياب: “دكتور أشرف زكي الرجل المناسب في المكان المناسب، ونقطة من أول السطر.. مصر”.

ونشرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة بيان النقابة، معلقة: “تحية احترام وتقدير لنقيب المهن التمثيلية في مصر، النقيب أشرف زكي”.

وكتبت هلا الزيني: “نقابتي المحترمة التي اعتز بها، شكرًا أشرف زكي النقيب المحترم الذي أراهن عليه دائمًا، شكرًا لكل من يقدر الفن والابداع ويعتبره منارة الأمم والقوى الناعمة للوطن”.

وقالت مايسة رفعت: “نؤيد أشرف زكي في قراره الحكيم بشطب كل المتلونين من النقابة”.

كما كتب علي عبد الرحيم: “كلنا معاك.. أشرف زكي”، بينما قالت هبة عبد الغني: “كل الاحترام والدعم والتقدير لنقيب المهن التمثيلية أستاذنا وأخونا الكبير الدكتور أشرف زكي في جميع قراراته.. الفن مهنة راقيه والموهبة دي هدية من ربنا واجب علينا حمايتها”.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  تضم نوير وفيرنر.. تعرف على التشكيل الأسوأ في يورو 2020 حتى ربع النهائي

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إقرأ أيضاً  تعرف على سعر الدولار مقابل الجنيه خلال الأسبوع