مدبولي يوجه بسرعة تخطيط شوارع منطقة الأبراج خلال جولته بالعلمين الجديدة

 مصطفى مدبولي رئيس

زار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، مدينة العلمين الجديدة، يرافقه الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وعدد من مسئولي الوزارة، منهم المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، واللواء محمد عصام الدين رمضان مساعد وزير الإسكان، والمهندس علاء عبد العزيز، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للتنمية وتطوير المدن، والمهندس وائل سمير، رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة.

ووجه رئيس الوزراء بضغط معدلات التنفيذ في هذا المشروع الحضاري، وكلف بالانتهاء من تخطيط الشوارع في المنطقة المحيطة بالأبراج وتشجيرها بشكل مكثف لإظهار ملامح هذه المنطقة، وما يتم تشييده من مبانٍ مبهرة، ويسهم في إضافة مظهر جمالي فريد، وإتمام جميع مكونات المنطقة الترفيهية والممشى السياحي المواجه للأبراج.

إقرأ أيضاً  حبس السائق المتهم بقيادة "أتوبيس" تحت تأثير الأستروكس بمدينة السلام

وأكد رئيس الوزراء أن “العلمين الجديدة” منطقة واعدة بعديد من الفرص الاستثمارية، وجاذبة  لمجالات العمل والسياحة والحياة، والدولة حريصة على الاستفادة من كافة الإمكانات التي تتوافر على أرض الوطن، لافتًا إلى أن التصور الذي يتم تنفيذه في هذه المدينة يجعلها مدينة للمستقبل مثل العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تشهد تشييد مشروعات كبرى لم تعهدها مصر من قبل بما يعكس صورة مصر الحضارية بين بلدان العالم. 

إقرأ أيضاً  إندونيسيا.. القبض على رجل انتحل شخصية زوجته ليتمكن من السفر

واستهل رئيس الوزراء جولته بمدينة العلمين الجديدة، بتفقد عدد من المشروعات ذات الغرض السكني والسياحي التي يتم تشييدها، حيث زار عددًا من الأبراج التي شيدت بالفعل ويتم استكمال تنفيذها بالمنطقة الشاطئية المعروفة بأبراج مارينا العلمين. 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  الفريق أسامة ربيع يشهد افتتاح شركة قناة السويس للأمن والحراسات

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.