فقرات عالمية في افتتاح سيرك “جمال الحلو” بمطروح

سيرك الحلو

 يقدم سيرك الحلو بمطروح، فقرات خاصة خلال أيام عيد الأضحى؛ حيث يشهد أول أيام العيد مشاركة كوكبة من الفنانين من مصر وروسيا وأوكرانيا والأرجنتين وكولومبيا وإيطاليا، في البرنامج الصيفي للسيرك. 

ويضم البرنامج مجموعة كبيرة من أقوى فقرات فنون السيرك في العالم، وباقة متنوعة من أخطر الفقرات التي تعرض لأول مرة، إلى جانب فقرات المهرج والساحر واستعراض الحيوانات الأليفة التي يعشقها الطفل، ويختتم البرنامج باستعراض الأسود والنمور للفنان الكابتن “محمد اليماني”.

إقرأ أيضاً  "الأوقاف" تستقبل الدفعة الثالثة من رؤوس الأضاحي

 

من جانبه، أكد الكابتن جمال الحلو، أن السيرك يقدم لجمهوره حفلتين يوميًا، الأولى ماتينيه وتبدأ في الثامنة والنصف مساء، والثانية سواريه وتبدأ في الحادية عشر والنصف مساء.

 

 وحرصا على صحة الجمهور والعاملين بالسيرك، تقام عروض السيرك بخيمة مفتوحة، مع تنفيذ الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من خطر فيروس كورونا، والالتزام بالنسبة المقررة للقوة الاستيعابية.

إقرأ أيضاً  مصرع شقيقين وإصابة ثالث في حادث مروع بأسيوط

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  إزالة وصلات كهربائية مخالفة لعدد 20 كولديرًا بالبياضية في الأقصر (صور)

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.