الأهلي يكشف حقيقة حصول الرجاء على مقابل مالي بعد تتويج “بانون” بالعاشرة

المغربي بدر بانون

نفى النادي الأهلي، الأنباء التي ترددت في الساعات الأخيرة، حول حصول نادي الرجاء المغربي، على مقابل مالي، بعد تتويج بدر بانون مدافع الفريق المغربي السابق، بدوري أبطال إفريقيا. 

وكشف مصدر داخل الأهلي لـ “القاهرة 24″، أن عقد اللاعب مع القلعة الحمراء، لا يتضمن أية بنود تمنح الرجاء الحق في الحصول على مقابل مادي، حال تتويج بانون بأي بطولة مع الفريق. 

إقرأ أيضاً  تعرف على التشكيل المتوقع لمواجهة بلجيكا ضد إيطاليا في يورو2020

وأشار المصدر إلى أن الحالة الوحيدة التي سيحصل فيها الرجاء على مقابل مادي، حال إعادة بيع اللاعب طبقًا للعقد الموقع بين الناديين. 

وحقق بانون الذي انضم للأهلي مطلع الموسم الجاري، دوري أبطال إفريقيا، بعد تغلب المارد الأحمر على منافسه كايزر تشيفز، بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس بالمغرب، في نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

إقرأ أيضاً  برلماني يتقدم بطلب إحاطة بشأن إهمال وسوء إدارة منطقة الحرفيين ببلطيم

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  في هذه الحالة لا يتم فصل الموظف متعاطي المخدرات

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.