كاتب صحفي: 85% من المتسولين من مخالفي الأنظمة والإقامة

كاتب صحفي: 85% من المتسولين من مخالفي الأنظمة والإقامة

أكد الكاتب الصحفي خلف الخميسي، أن ظاهرة التسول التي تعاني منها مختلف الدول تسبب تشويه الشكل الحضاري للمجتمعات.

وقال «الخميسي» عبر قناة الإخبارية، إن التسول ليس حكرا على دولة معينة فغالبية بلدان العالم تشتكي منه، لكن العديد من الدول حاولت مكافحة هذه الظاهرة وأخرى استسلمت إلى الأمر الواقع وتركت الحبل على القارب.

إقرأ أيضاً  تخصيص 20 مدخلاً وبوابة رئيسية وفرعية لصحن المطاف لحج هذا العام

وأشار إلى أن أنواع التسول تتمثل في «غسيل السيارات وبيع الماء، وبيع المناديل والتسول الإلكتروني»، مبينا أن ظاهرة التسول منتشرة في جميع بلدان العالم ولم تقتصر على دول معينة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  «شرطة مكة»تطيح بـ 4 سودانيين تورطوا في نقل مخالفي نظام أمن الحدود

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تواصل وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إقرأ أيضاً  «يُثَبِّتُ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا بِالْقَوْلِ الثَّابِتِ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَفِي الآخِرَةِ».. تلاوة خاشعة للشيخ «الجهني» بالحرم المكي