ولية أمر تعتدي على طالبة لاعتراضها على الغش في الثانوية العامة

استغاثة طالبة بالثانوية

استغاثت طالبة في الثانوية العامة، بوزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بعد تعرضها للإهانة والاعتداء من قبل ولية أمر، بعد اعتراضها على الغش داخل اللجنة.

وظهرت الطالبة ريهام إبراهيم، عبر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك”، مشيرة إلى أنها تعرضت للإهانة اعتراضًا على وجود غش داخل لجنتها الامتحانية بمدرسة أحمد عسكر من قبل ولية أمر، قائلة إن الطلاب لديهم العديد من الهواتف المحمولة والورق الخاص بالمادة.

إقرأ أيضاً  الصحة العراقية: موجة وبائية ثالثة دخلت البلاد أشد خطورة من الأولى والثانية

وتابعت “إبراهيم”، في الفيديو المنشور: “الامتحان كان صعب على الكل مش من حق أي حد يدخل يغش”.

وانطلق امتحان مادة الفلسفة والمنطق لطلاب الشعبة الأدبية بالثانوية العامة، قبل قليل، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا على مستوى الجمهورية.

وتوافد طلاب الشعبة الأدبية على لجان الثانوية العامة، منذ قليل؛ استعدادًا لأداء امتحان الفلسفة والمنطق، فيما يؤدي طلاب الثانوية العامة امتحان الفلسفة والمنطق، على مستوى الجمهورية في تمام الساعة العاشرة.

إقرأ أيضاً  "بتنزل فيديوهات على تيك توك".. سر قفز قاصر من الطابق الثالث بالعمرانية

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  عودة أمريكا لفرض سقف للاقتراض ستقيّد إصدار سندات الخزانة

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.