بعد إنهاء الاتفاق.. مانشستر يونايتد يستعد لتقديم أول عرض لضم فاران

فاران

كشفت تقارير صحيفة إسبانية تطورات جديدة في تحركات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل الحصول على خدمات الفرنسي رافائيل فاران، لاعب ريال مدريد الإسباني.

وحسب صحيفة آس الإسبانية، فإن مانشستر يونايتد يُخطط لتقدم أول عرض رسمي لريال مدريد لضم رافائيل فاران، بعد التوصل لاتفاق مع اللاعب.

وأكدت الصحيفة أن يونايتد توصل إلى اتفاق كامل مع اللاعب الذي سيُوقع من خلاله على عقد مُدته خمسة مواسم مع النادي الإنجليزي بداية من المُوسم المقبل.

إقرأ أيضاً  وزيرة الصحة: بدأنا في علاج 8 حالات من مرضى الضمور العضلي

ومن المقرر أن تحسم المُفاوضات مع ريال مدريد، في ظل رغبة الملكي في الاستفادة المالية من اللاعب، بدلًا من رحيله مجانًا عقب الموسم المقبل، حيث ينتهي عقده مع النادي، ويحق له التوقيع مع أي نادٍ في يناير المقبل.

إقرأ أيضاً  وزيرة التجارة: إنشاء مدينة اقتصادية مع الأردن والعراق لدعم دوائر الأعمال

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  ديكلان رايس: سترلينج رد على منتقديه.. وهدف كين حسم المباراة

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.