عمرو عرفة يشيد بموهبة الفنان نور خالد النبوي: “هذا الشبل من ذاك الأسد”

نور خالد النبوي وعمرو

أشاد المخرج عمرو عرفة، بموهبة الفنان الشاب نور خالد النبوي، قائلًا: “يخطف الأنظار من طلته الأولى على الشاشة وله مستقبل مشرق في الوسط الفني”.

وأعاد “عرفة” نشر تغريدة للفنان خالد النبوي، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “هذا الشبل من ذاك الأسد.. ممثل موهوب من تجربته الأولى يلفت نظرك، ربنا يحميه ويحفظه هو وأخواته”.

ظهر نور خالد النبوي في الحلقة 17 من مسلسل “الاختيار2″، ويجسد دور النقيب أحمد شوشة بطل معركة الواحات التي انتهت باستشهاده، ويعد ذلك أول ظهور لنور ابن النجم خالد النبوي في الدراما التليفزيونية.

يشار أن نور درس التمثيل والإخراج في الولايات المتحدة الأمريكية، لينضم لأبطال عمل مسلسل “الاختيار 2”، ويسير على نهج والده التمثيلي في عالم الدراما والسينما، حيث استطاع أن يخطف قلوب الجمهور الذي شبهه بوالده.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  أسامة الأزهري بذكرى ثورة 30 يونيو: الوقت يتطلب منا الاجتهاد في استكمال مسيرة البناء

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إقرأ أيضاً  دراسة عالمية: شاي العروسة المشروب الأشهر في مصر.. قصة بدأت من الصفر حتى القمة