وفاة خطيب الجمعة على المنبر بمحافظة مصرية


نهاية سعيدة وحسن الخاتمة كانت من نصيب إمام وخطيب مسجد، في مدينة القرين، التابعة لمحافظة الشرقية شرق القاهرة، والذي توفي أثناء صعوده على المنبر لأداء خطبة الجمعة.

وكان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا يفيد تلقي قسم شرطة القرين، بلاغا بوفاة الشيخ محمد رمضان، أثناء تواجده على المنبر بمسجد في المدينة، لأداء خطبة الجمعة.

وبعد انتقال قوة من الشرطة لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة، تبين أن الوفاة طبيعية، نتيجة إصابة الشيخ الراحل بهبوط حاد في الدورة الدموية.

ونقلت صحف محلية عن الشيخ زكريا الخطيب، وكيل وزارة الأوقاف بالشرقية، أنه جاري فحص ملابسات الواقعة، منوها أنه كلف مدير الإدارة واثنان من المفتشين بالذهاب إلى المسجد، والإشراف على سرعة إنهاء إجراءات الدفن.

وأوضح أن وزير الأوقاف، أصدر تعليمات بتكليف وفد من كبار القيادات والأئمة والخطباء وقيادات المديرية، بالمشاركة في الجنازة، وتأدية واجب العزاء.

وسادت حالة من الحزن بين الأهالي، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انهالت التعليقات التي تضمنت عبارات الدعاء للفقيد بالرحمة والمغفرة، وأن يسكنه الله فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ونوّه رواد مواقع التواصل، أن الفقيد تميز بحسن الخلق والسمعة الحسنة، وكان يساعد الأطفال على حفظ القرآن الكريم.

error: Content is protected !!