تركي آل الشيخ يثير الجدل بـ”حلم عجيب”


أثار المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، الجدل بسبب تدوينة عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، حول حلم وصفه بالعجيب.

وكتب “آل الشيخ” :”حلمت حلم عجيب … خير الله يجعله خير أيدٍ مطوية منيب احلم كثير لكن اذا حلمت …!”.

وتفاعل آلاف المتابعين مع تغريدة “آل الشيخ”، متسائلين عن نوعية الحلم وماذا رأى في منامه، وعلق كثيرين بأن يحقق الله له أحلامه غذا كانت خيرًا، فيما أبدى البعض قلقهم عليه خاصة أنه يخضع لرحلة علاج في أمريكا.

وأمس ردَّ تركي آل الشيخ، على قرار أحمد الميرغني، لاعب الزمالك السابق، بخصم نصف شهر لـ 2 من موظفي شركته الخاصة “أهلاوية”؛ في حال فوز المارد الأحمر بدوري أبطال أفريقيا.

وكتب “آل الشيخ” عبر حسابه على “فيسبوك”: “بإذن الله الأهلي يفرحنا جميعًا ونفوز بأفريقيا، ومكافأة مالية للثنائي الأهلاوي، نفس مكافأة لاعبي الأهلي.. الأهلي دايمًا بيفرحنا”.

ونشر أحمد الميرغني، لاعب نادي الزمالك السابق، صورة من قرار اتخذه في شركته الخاصة، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، قبل مواجهتي الأهلي والوداد، والزمالك والرجاء المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ونص القرار على أنه في حال تتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا، سيتم خصم نصف شهر من جميع العاملين “الأهلاوية” بشركته، مشيرا إلى أنه في حال تتويج الزمالك باللقب الأفريقي؛ سيتم صرف مكافآت لجميع العاملين بالشركة باستثناء “الأهلاوية”.