شاهد .. فيديو يوثق اختطاف طفل مصرى من حضن والدته.. ماذا حدث


أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وقع قبل شهرين في مصر، والذي يوثق لحظة اختطاف طفل من حضن والدته ، مطالبين بتوقيع أقصى العقوبة، على من يقومون بذلك.

ويظهر الفيديو إحباط محاولة اختطاف طفل من بين ذراعي والدته ، وذلك بعد أن تمكن شخص من إنقاذ الطفل والأم في اللحظات الأخيرة.

وتمكن الشاب من إنقاذ طفل رضيع قبل أن يختطفه أحد الأشخاص في وضح النهار، والذي وصل بسيارته في نفس لحظة اختطافه من بين ذراعي والدته التي كانت تدافع عنه .

وأظهر المقطع الشاب الذي يدعى مصطفى وهو يطارد المختطف في مشاهد تم تصويرها مصادفة من كاميرات مراقبة لأحد العمارات بالشارع.

من جانبه علق مصطفى أبو رية بطل إنقاذ الطفل الرضيع من الاختطاف فى مقطع الفيديو المتداول على السوشيال ميديا، بالقول: “الفيديو المتداول الآن حدث قبل شهرين لكنه انتشر مؤخرا لمطالبة الجمهور بمحاسبة وملاحقة الخاطفين”.

وفي التفاصيل أضاف أبو رية خلال، مداخلة هاتفية مداخلة هاتفية في برنامج “كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي المذاع على شاشة ” ON”، اليوم تفاصيل الواقعة، قائلا: “ما حدث كان في أحد الأيام في تمام الثامنة صباحا قبيل توجهي لعملي في مدينة السلام فوجئت بشابين يستقلان “موتوسيكل” ونزل أحدهما كما يظهر في الفيديو وسار خلف السيدة في محاولة لاختطاف طفلها وهجم عليها “.

error: Content is protected !!