شاهد .. مقطع فيديو عنتيل الجيزة مع زوجة العمدة يحصد 10 مليون مشاهدة حتي الآن


تصدر فيديو عنتيل الجيزة او المقاطع الخادشة للحياء حديث السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية في الـ 24 ساعة الماضية، وسط موجة اندهاش وسخط سيطرت علي كل الجمهور، لإرتكاب مثل تلك الوقائع المشينة والتي من شانها هدم المعايير والقيم داخل المجتمع المصري والعربي عامة، فقد هزت جريمة الزنا والفحش تلك منصات التواصل بعد أن اعلنت النيابة العامة حقيقة الأمر وازاحت الستار عن ملابسات الواقعة، وهذا ماسنخبركم به في التقرير التالي.

خيانة عقبتها فضيحة مدوية
عند تفشي خبر تسرب فيديوهات جنسية لشخص يقطن بالجيزة، اول مايدور ببال الكثير من الجمهور هذا السؤال وهو كيف افتضح امره؟، ولهذا سوف نجيب علي تلك النقطه، لقد تم الكشف عن جريمة الزنا الشنيعة تلك، عندما تذوق المتهم من نفس كأس الرزيلة التي مارسها مع العديد من السيدات، حيث كونت تلك الجرعات الأليمة شوكة في ظهره، وعندما اراد ان ينزعها اطاحت به وكادت تنزع احشاؤه، حيث لاحظ احد ازواج السيدات التي مارسن الفعل الإباحي مع عنتيل الجيزة، عدة تغييرات جذرية علي زوجته فقام بتعقب آثرها وتصرفاتها، واثناء المحاولات المتكررة لإكتشاف التغير المفاجيء في طباع شريكة حياته، اكتشف بئر الخيانة العميق، وصرخ “مراتي بتخوني”.

شاهد ايضاً: فيديو عنتيل الجيزة لمده ساعه كامله للكبار فقط بدون حذف +18

وعند مواجهة زوجته أقرت انها علي علاقة غير شرعية وآثمة بشخص يبلغ من العمر 40 عاماً، ويعمل جزاراً، وانهارت اثناء الاعتراف لزوجها، واستكملت حديثها بأن المتهم يقوم بالإحتفاظ بصور ومقاطع فيديو عديدة.

وبعد ذلك توجه الزوج المخدوع الي المتهم وبطريقة ما قد حصل علي هاتفه، وقام بنشر تلك المقاطع المصورة حتي علمت بها الأجهزة الأمنية، وبدأت مباحث الآداب والادارة العامة بالجيزة ببدأ رحلة التحريات والبحث.

فيديو عنتيل الجيزة

انتشر وسم فيديو عنتيل الجيزة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد ان تداول الرواد الحديث عن وجود مقاطع فيديو لرجل يمارس الزنا مع العديد من السيدات، ويقوم بالتصوير دون معرفتهم بذلك.

يهمك ايضاً: فيديوهات عنتيل الجيزة مع 16 سيدة والمباحث تعرفت علي 4 سيدات من خلال المقاطع

وتسببت تلك الافعال الفاضحة والمنافية للأخلاق والآداب في حدوث موجة غضب عارمة، وسخط جمهور السوشيال ميديا، واستنكر النشطاء نشر تلك المقاطع او تداول الحديث عنها، لأن مثل تلك الحوادث الخادشة للحياء تساهم في هدم القيم والأخلاق في المجتمع.

وناشدوا السلطات المختصة بضرورة توقيع أقصي عقوبة علي المتهمين، للحد من انتشار الرزيلة، وعدم تكرارها مرة أخري، داخل المجتمع المصري.

القبض علي العنتيل
قام رجال المباحث بإلقاء القبض علي هذا المتهم الآثم، وعند مواجهته اعترف بأنه كان يستدرج هؤلاء السيدات إلي شقة مستأجرة بمنطقة اوسيم التابعة لمحافظة الجيزة، وكنا يفعلن ذلك مقابل المال، وأنه قام بتصويرهن دون ان يعلمن بذلك.

error: Content is protected !!