بعد عنتيل الجيزة .. شاهد فيديو فاضح لعنتيل الشرقية مع 7 سيدات


ظهر فى الأيام القليلة الماضية عنتيل جديد بمحافظة الشرقية، ووقع ضحايا العنتيل فى شر اعمالهم وتحولت حياتهم إلى جحيم بعد انتشار الفيديوهات الجنسية على المواقع الإباحية، فقد تعرضت سيدة للطلاق، وأخرى توجه مشكلات من أسرتها، وأدلى العنتيل باعترافات جديدة فى التحقيقات حيث أكد أنه مارس الرذيلة مع السيدتين بدون مقابل وقاما وتصويرهن بهاتفه المحمول للاحتفاظ بالفيديوهات للذكرى دون الضغط عليها .

في البداية تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على إ . ا”، 39 سنة، المعروف إعلاميا بـ”عنتيل كفر حجازي وكشفت المصادر النيابية أنه تم رصد ما يقرب من “5- 7” فيديوهات إباحية لسيدات برفقة المتهم، وأصدر المستشار ياسين زغلول، المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، اليوم توجيهاته إلى المستشار أحمد الحسيني، رئيس النيابة الكلية، بضرورة فتح باب التحقيق فى واقعة سقوط “إ. ا”، 39 سنة، لاتهامه بتسريب فيديوهات إباحية وتحرض على الفسق والفجور له مع سيدات أثناء ممارسته الرذيلة داخل إحدى الشقق السكنية.

وكلف المحامي العام رئيس النيابة الكلية بمتابعة سير التحقيقات التى تجري تحت إشراف المستشار خالد عابدين، رئيس نيابة مركز المحلة، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، فضلا عن عرض جميع الفيديوهات الإباحية والمنسوبة للمتهم المذكور على لجان فنية متخصصة فى بحث حقائق وتزييف الفيديوهات.

فى المقابل، واصل رئيس نيابة مركز المحلة سماع أقوال المتهم فى وقائع التورط فى ابتزاز سيدات وارغامهم على ممارسة الرذيلة معه وتعرضهن للابتزاز والتهديد من جانبه نظير نشر تلك الفيديوهات بشكل ملحوظ على مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا”، وهو ما تسبب فى إثارة البلبلة والفتنة بين عائلات قرية “كفر حجازي” محل إقامة السيدتين.

وقد اعترف المتهم بارتكابه أفلاما إباحية تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي و”السوشيال ميديا” مع سيدات من أبناء القرية المذكورة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق مع المتهم والتى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وجاءت اعترافات المتهم، ” والله العظيم أنا مش هددتهم ولا كنت عاوز أبتزهم، مارست معاهم الرذيلة بإرادتهم بدون تهديد ولكن فى ناس سرقت الفيديوهات وسربتها من أحد مراكز الكمبيوتر وصيانة المحمول بقرية كفر حجازي و مكنتش فاكر ان الموضوع هيكبر وهيعمل مشاكل.

وأضاف عنتيل كفر حجازي المتهم ، أنه صاحب محل إكسسوارات وقطع غيار سيارات، وأن أصوله ليست من القرية ولكنه وافد على أهلها طوال السنوات الماضية كي يكسب قوته بالحلال، مشيرا إلى أنه فوجئ بتداول الفيديوهات، وهو ما دفعه للهروب خشية الفتك به على أيدي عائلتي السيدتين.

وأوضح عنتيل كفر حجازي المتهم فى أقواله أمام النيابة العامة، إنه تعرف على السيدتين من قريه كفر حجازي وأقام علاقة غير شرعية معهما ومارس الرذيلة معهما بدون مقابل بعد ترددهن عليه بالمحل الخاص به .وفى نفس السياق امرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار صاحب مركز صيانة هواتف محمولة يدعى الدوكش متورط فى الواقعة لقيامه بتسريب فيديوهات عنتيل قرية حجازى على المواقع الاباحية بتهمة التحريض على الفسق والفجور .

وأدلت السيدتين اللتين ظهرتا فى الفيديوهات باقوالهن أمام النيابة وقالوا” تعرفنا على المتهم اثناء جلوسه أمام محله بالقرية وأنه استدرجنا إلى شقته ومارس الرذيلة معنا بدون مقابل” وأكدوا “فوجئنا بانتشار فيديوهات جنسية معه على مواقع الانترنت وانكروا معرفتهما بالفيديوهات أو نشرها ” .

error: Content is protected !!