مصر.. عروسان يلقيان مصرعهما أثناء الاستحمام في ليلة الدخلة والسبب غامض


لا زالت واقعة وفاة العروسين “محمد وشيماء” بإحدى قرى محافظة الشرقية بمصر، محل جدال واهتمام الرأي العام، خاصة بعد التأكد أن الوفاة ليست بسبب تسرب غاز أو ماس كهربائي.

وقال عبد الفتاح أبو الفتوح، عم العريس ، إن أسرة العروسين “شيماء ومحمد” اللذين توفيا بعد 24 ساعة من حفل زفافهما، في حالة إنهيار تام، موضحًا أن شقيقة العريس عندما طرقت كثيرًا على أخيها في الصباحية، ولم يستجيب قامت بإحضار المفتاح الاحتياطي للشقة، وبعد أن بحثت في الشقة وجدت جثمانهما في الحمام.
وأضاف “أبو الفتوح”، خلال اتصال هاتفى ببرنامج “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن جنازة العروسين شهدت حضور كبير من الأهالى.

وعقب عرض مقدم البرنامج ، صور العروسين خلال فترة الخطوبة وحفل الزفاف في نصف الشاشة وفى النصف الآخر صورة الجنازة، خاطب “أبو الفتوح”، الإعلامى وائل الإبراشى، قائلًا:” قلبت علينا المواجع بالصور دى يا أستاذ وائل”، الأمر الذى دفع “الإبراشى”، إلى تقديم الاعتذار.

من جانبه قال خليل عثمان، عم العروسة المتوفاة، خلال اتصال هاتفى آخر، إنه لم يتم التوصل إلى سبب الوفاة حتى الآن، نافيًا أن يكون سبب الوفاة بسبب تسريب غاز أو ماس كهربائى، وتابع:”أنا دخلت الحمام عليهم بعد أخت العريس ولو كان فيه غاز كنت شميته ولو كان بسبب الماس كنت اتكهربت”.

error: Content is protected !!