بحيلة غريبة.. يبتز شقيقة صديقته المراهقة ويمارس معها الجنس


يواجه شاب من ولاية نيو جيرسي الأمريكية، تهمة ابتزاز أخت صديقته المراهقة من أجل ممارسة الجنس معها عبر الكاميرا، مهددًا إياها بأنه سينشر صورًا فاضحة لها إذا لم تفعل ذلك.

واحتُجز بريان كروز (24 عامًا) من ترينتون، بدون كفالة الجمعة على ذمة خمس تهم تتعلق بالاعتداء الجنسي وتهمتين بتعريض رفاهية طفل للخطر، بعد أن أخبرت الفتاة البالغة من العمر 14 عامًا الشرطة أنها مارست الجنس عدة مرات بين سبتمبر 2018 ويونيو. 2019 كجزء من مخططه المرضي.

وأخبرت الفتاة، أخت صديقة كروز، الشرطة في أواخر الشهر الماضي أنها كانت تبلغ من العمر 13 عامًا عندما تلقت لأول مرة رسالة نصية غريبة في عام 2018 تطلب منها الحصول على “هاتف والدتها ويمكننا أن نرى ما يمكننا القيام به من هناك”، بحسب الإفادة الخطية.

حجبت الفتاة الرقم قبل أن تلجأ إلى كروز، الذي كان يبلغ من العمر 22 عامًا، للحصول على المشورة، لكنه حذرها من أن الرسالة الغامضة كانت من “الويب المظلم” – وأن عليها اتباع تعليماتها، كما تظهر الوثائق.

وأخبر كروز، الفتاة بأن “الويب المظلم” لديه صورة لها، وهي تحمل حقيبة من الماريجوانا ستستخدمها ضدها إذا لم تمتثل لمطالب التقاط صور لها في ملابسها الداخلية، وأثناء ممارسة العادة السرية، وهو ما فعلته في النهاية، وفقا للشهادة الخطية.

وأرسل الفتاة الصور لاحقًا إلى كروز، الذي قال، نتيجة “الصعوبات التقنية”، إنه سيعمل كوسيط بين الفتاة و”الويب المظلم”، كما ورد في التحقيقات.

وطلب كروز من الفتاة المراهقة في سبتمبر 2018 ترك الباب الخلفي لمنزلها مفتوحًا. “دخل المدعى عليه لاحقًا المنزل وحذر الضحية من أن” الشبكة السوداء “أمرته بممارسة الجنس معها وقد فعلا ذلك بينما سجل المدعى عليه الفعل بهاتفه الخلوي (كدليل) على” الشبكة السوداء”.

لكنه أخبرها بأن “الشبكة المظلمة” لم تكن راضية عن جودة الفيديو، لذلك أخبرها المراهق أنهما بحاجة لممارسة الجنس مرة أخرى، وهو ما فعلاه في مناسبات متعددة بين سبتمبر 2018 ويونيو 2019 ، وفقًا للإفادة الخطية.

كما حذر كروز، الفتاة من “قول أي شيء لأي شخص”، لأنه سيواجه مشكلة بسبب فارق السن بينهما، حسبما جاء في الشهادة الخطية، مضيفة أن أخت الفتاة المراهقة أيدت تصريحها جزئيًا.

في غضون ذلك، أخبر كروز شرطة ترينتون أنه أخبر الفتاة فقط بإخبار والدتها بالنص.

وقالت متحدثة باسم مكتب المدعي العام في مقاطعة ميرسر لصحيفة “نيويورك بوست”، إن قاضيًا أمر باحتجاز كروز – الذي وجهت إليه تهمة في 24 سبتمبر – بدون كفالة خلال جلسة استماع يوم الجمعة.

ولم يصدر تعليق على الفور من محامي كروز.