شاهد .. دينا الشربيني تكشف صدرها وبطنها بالبكيني رفقة زوجها عمرو دياب


نشرت عدد من حسابات خاصة بنجوم الفن في موقع إنستغرام، صورة للفنانة دينا الشربيني برفقة زوجها الفنان عمرو دياب والفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي.

وظهرت الشربيني في الصورة وهي ترتدي بكيني أبيض وكحلي قصيرين ، فيما بدا صدرها وأجزاء من بطنها بالإضافة إلى الساقين حتى أعلى الركبة ، مكشوفة .

واستعرضت الفنانة دينا الشربيني، خلال الإطلالة الجماعية ، جمالها ومفاتنها والابتسامة مرسومة على شفتيها ووجنتيها وعليها مسحة خجل أنثوي فاتن للعيان.

الفنانة مي عمر بدورها بدت بكامل أناقتها وجمالها ورقتها مرتدية فستاناً أسوداً ضيقا، وقامت باحتضان الفنانة الشربيني من الأمام بكلتا يديها ، وتركت خلفها في أحضان زوجها المخرج محمد سامي.

وكانت زوجة الهضبة ، قد تصدرت مؤشرات البحث بـ جوجل ، بعد نشرها مقطع الفيديو مؤخراً، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستغرام”. وظهرت الفنانة الشربيني في مقطع الفيديو وهي تمارس تمرين رفع الأثقال، مما جعل العديد من متابعيها يعلقون قائلين :”جدعة يا دندن ارعبي عمرو دياب” ، ” دياب بده تفضل شباب” ، “بلاش هذه الأحمال الثقيلة” .

وعلق الاعلامي الشهير عمرو أديب ، على هذا الفيديو خلال برنامج “الحكاية” على قناة إم بي سي ، قائلا «الله يكون في عونك يا هضبة، الله يكون في عونك يا عمرو، أنا مقدرش أشيل ربع التقل ده مش هعرف أعمله، وقالت في الفيديو إن رجعت تلعب رياضية يعني هي كده بتسخن أمال قبل كده كنتي بتشيلي إيه ياماما؟».

وتابع: «إيه الصحة دي؟.. دي تفصل 10 ستات باللي بتعمله وبصحتها دي».

وتابع عمرو أديب: «شوفوا لما رمت البتاع والحمل كمان كبير أوي ده أنا صعب أشيل ربعه».

وتجدر الإشارة إلى أن دينا الشربيني ظهرت في كليب ” اماكن السهر” كـ موديل مع النجم عمرو دياب، والذي عرض في شهر اغسطس الماضي بالتزامن مع الموسم الصيفي.

أغنية “أماكن السهر” هي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي والكليب من إخراج أحمد النجار.

وجاء في كلمات أغنية أماكن السهر “ده جواب بان من العنوان اقروا المكتوب في عينيه، في أماكن السهر أنا قمري طلع واتشهر، والناس يقلقوا لو ظهر بيغطي ع الحلوين، ع البحر أن مشي الموج يهدى ويختشى الموج يزعل لو مشي له حبايب بالملايين، دة حبيبي لو نزل ع الأرض في ناس تعتزل”.

وبدأت الشربيني، تصوير مشاهد فيلمها الجديد “ثانية واحدة”، بطولتها ، ومصطفى خاطر، ومحمود حميدة، وسوسن بدر، وويزو، وعلا رشدى، وهو من تأليف مصطفى حمدى، وإخراج أكرم فريد وإنتاج محمد السبكى.

يذكر أن أخر أعمال دينا الشربيني، الفنية مسلسل “لعبة النسيان” والذي خاضت به السباق الرمضاني الماضي 2020، بجانب كل من الفنان أحمد داوود، وإنجي المقدم، والفنانة الراحلة رجاء الجداوي وعدد أخر من النجوم.

View this post on Instagram

#عمرو_دياب وزوجته دينا الشربيني و #مي_عمر وزوجها المخرج محمد سامي ♥️😍🙈 اللي هيعمل فولو هعمله شير استوري ناو بس ابعتلي اسكرين ❤️😍👇👇👇 @karim_h_ebied @karim_h_ebied @karim_h_ebied @karim_h_ebied @karim_h_ebied @karim_h_ebied @karim_h_ebied @karim_h_ebied . . . #ابله_فاهيتا #فاشون_بلوجر #فاشون_موضة #فاشون#سهى_موسى #حالات_واتساب #هي_وبس #كوميكس #كوميك#جمهوريه_الاهلي #ندا_زهره #سهر_الصايغ #البرنسيسه#سعاده #باشا_مصر #هند_البلوشي #هند_الخضري#مسرح_مصر #الصحاب #جيجي_عوض #بوستات #دينا_حسين#باصي_لعفيفي #الكومنت_الفشيخ #الكومنت_الفصي #عالم #هنا_الزاهد

A post shared by ياسمين صبري ✪ (@nogom.eg) on