شاهد .. هنا الزاهد تقلد الممثلة الاباحية ميا خليفة وتصدم جمهورها


روجت الفنانة المصرية لاحدى الشركات المصنعة لأجهزة الهاتف المحمول في مصر والتي تحمل ماركة OPPO من خلال ظهورها عبر حسابها الرسمي في انستجرام تحمل جهاز جديد وساعة جديدة من انتاج الشركة الصينية واعلانها اطلاق المنتج الجديد.

وحثت الزاهد الجمهور على تجربته بقولها: “متحمسة لتجربة الهاتف الجديد OPPO RENO 4 و الساعة الجديدة من OPPO منتج جديد منافس في الٍأسواق بمواصفات فريدة، الطلب المسبق يبدأ اليوم أسرعوا واحصلوا عليه الآن”.


وظهرت الزاهد في اعلانها الجديد بسروال جينز كاجوال مع بلوز خضراء عشبية اللون وشعر أصفر مسدول على الأكتاف ونظارت طبية سوداء اللون شبهها الجمهور بنظارات نجمة الأفلام الاباحية اللبنانية الجنسية ميا خليفة.

وأثنى الجمهور على اطلالة الزاهد في التعليقات وتركوا العديد من عبارات الغزل بقوامها ورشاقة جسمها على الصور.

والجدير بالذكر ان هنا الزاهد كانت قد احتلت الترند العربي بعد عرض فيلم الغسالة الذي شاركت فيه أحمد حاتم البطولة في موسم الأعياد الكاضي وأعلنت عن مشاركتها في بطولة فيلم تجسد فيه شخصية الدمية باربي الشهيرة.

ويشار الى ان الزاهد أثارت الكثير من الجدل بتعليق مثير من زوجها أحمد فهمي بعد اعلانه عن نجاح الزاهد في ترويضه في عش الزوجية الخاص بهما مما أثار الكثير من التساؤلات عن الطريقة السحربة التي تتبعها الزاهد مع زوجها لكبح لجامه واحتوائه في المواقف الصعبة.

error: Content is protected !!