شاهد .. فتاة بملابس “فاضحة” ترقص وسط إحدى شوارع “جدة” وتتحدى صديقتها مشاركتها


ظهرت فتاة وهي ترقص بشكل فاضح في أحد الشوارع العامة بمدينة جدة ، وفي نفس الوقت ظهرت وهي تتحدى فتاة أخرى للرقص معها، وهو ما حصل، مرتدية زيا رياضيًا باللون الأبيض ، وصفه البعض بالفاضح.

وقالت الفتاة التي تصور المقطع: “بدي أتحداكي ترقصي بنص الطريق”، ورقصت الفتاة بوسط الشارع، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا فور تداول مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل فايروسي.

وبحسب مغردون فإن الفتاة مقيمة بجدة، مشيرين إلى أنها ظهرت بلباس غير محتشم ويخالف الإجراءات في المملكة التي تحظر ارتداء الملابس المكشوفة في الأماكن العامة.


وطالب عدد من متداولي مقطع الفيديو، النيابة العامة بالتدخل لمحاسبة الفتاة واتخاذ اللازم بحقها، فيما شكك آخرون بأن يكون المقطع المنشور في السعودية. مشيرين إلى أنه في بلد آخر.

ومما جاء في التعليقات: “مع الأسف المراهقات يستغلون مفهوم الحرية يعني الحكومة ترفع القيود لتسهيل الحياة والمراهقات همهم قلة أدب ويسيئون للبلد بتصرفاتهم.. نحن مجتمع شرقي”.

وعلقّ آخرون: “طفلة حرام”، و”نطالب بالقبض عليها”، و”صغير عمرها”، و”ليتها ما طلعت”، “الموضوع لا يستحق كل هذه الضجة” ، ” الفيديو ليس فيه شيء سيء هو رقص عادي” ، “اين احنا عايشين يجب أن توقف هذه الأشكال عند حدها لا بكرى تكون ظاهرة عادية والكل يسكت نحن شعب له قيمة وأخلاقه ودينه المتمسك به هذا بلد يجب وقف مثل هذه التجاوزات نحن قدوة نتحلى بالأخلاق”.

طرف آخر من المغردين ، دعا المنتقدين إلى التوقف عن التطرف والاستفادة من أجزاء الانفتاح والحرية في المنطقة والعالم. معتبرين وصلة الرقص حرية شخصية وجزء من الفن والإبداع الذي لا يكرهه الاسوياء.

يُذكر أن ارتداء اللباس غير اللائق في الأماكن العامة بحسب طبيعة كل مكان في السعودية، يعد من ضمن المخالفات التي تتضمنها لائحة المحافظة على الذوق العام، في المملكة .

error: Content is protected !!