شاهد .. تسريب صور زوجة محمد رمضان الجديدة .. جمال يفوق الخيال والجمهور يعلق بكلمات خادشة


تداولت صفحات متخصصة بأخبار نجوم ومشاهير الفن، صورة تجمع الفنان محمد رمضان، وزوجته نسرين السيد عبد الفتاح.

وأشعلت الصورة منصات التواصل الاجتماعي، وابدى الجمهور اندهاشه بجمال ورقة زوجة رمضان ، وتغزل فيها بشكل لافت، بعد أن خطفت الأنظار من زوجها.

ووصل الأمر ببعض جمهور الفنان محمد رمضان، إلى كتابة تعليقات عن جمال زوجته نسرين ، خادشة للحياء، وكذا التعليق بأشكال نار وقبلات وقلوب .

وكان رمضان قد شارك متابعيه على حسابه بموقع فيسبوك بصورة له ولزوجته الثانية نسرين السيد عبد الفتاح.

وكتب تعليقاً قال فيه “مراتي وحبيبتي وشريكة نجاحي”، لينهال التفاعل، وكذلك التعليقات، على بطل «نسر الصعيد» وزوجته، والتي تجاوزت ربع مليون تفاعل .

وقد ارتبط محمد رمضان ، بنسرين عام 2012 وكتب عنها من قبل أيضاً: “أكبر رزق في الحياة هو أنك تتجوز اللي بتحبها، والرزق الأكبر انها تكون بتحبك أكتر من نفسها”.

يذكر أن الفنان المصري محمد رمضان، تزوج للمرة الأولى في عام 2008 وكان حينها عمره 20 عاما، ورزق من زوجته الأولى إبنته حنين .

واستمر زواج رمضان الأول لمدة 4 سنوات لينتهي بالانفصال عام 2012، وبنفس العام ارتبط الفنان المصري بزوجته الثانية نسرين، وأنجب منها علي وابنته الثانية كنز.

ومؤخرًا تعرض الفنان محمد رمضان، لموجة واسعة من الانتقادات ، عقب نشره صورًا لسيارته الجديدة التي أرفق بها الرخصة الخارجية التي حصل عليها، كأول رخصة قيادة له خارج مصر وتحديدًا في الإمارات.ووجهت الانتقادات للفنان رمضان بسبب سعر السيارة الجديدة والتي نشر صورها عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن الكثيرين رأوا أنه يستعرض بها أمام الجمهور كونها النوع الوحيد الذي أصدرته الشركة العالمیة “مرسیدس” من طراز “65 G AMG” العملاق بعدد لا یتخطى 65 نسخة على مستوى العالم.

وعن أسعار ھذه السیارة، فهي تبدأ من 310 آلاف و233 یورو (361072.43 دولارا) ، أي ما یعادل 6 ملايين و400 ألف جنیه مصري، وبلغ سعرها في المملكة العربیة السعودیة، ملیونا و374 ألف ریال سعودي.

وتشكلت آراء المتابعين بشأن هذا الاستعراض؛ فالبعض وجّه له انتقادات واسعة وآخرون نصحوه بأن يستغل حساباته ونسبة المشاهدات التي يمتلكها في استعراض عمله ونجاحاته وأن يُبقي على الأمور الخاصة لنفسه كونها لا تهم الجمهور، فضلًا عن تلقيه التهنئة من جانب آخرين.

وكان وما زال الفنان رمضان من أوائل المشاهير الذين يشترون سيارات فاخرة موديلات جديدة ، وجاء شرائه لسيارته الأخيرة بعد قيام اللاعب البرازيلي رونالدينيو بشراء أول سيارة من المعرض من نوع أستون مارتن، طراز رابيد AMR، فكشف محمد رمضان عن رغبته في مقطع فيديو نشره تركي آل الشيخ رئيس الهيئة قال فيه إنّه يملك كافة أنواع السيارات إلا أنّه لن يفوّت الأمر ليكون المشتري رقم 2 في المعرض.وظهر رمضان في مقطع فيديو آخر برفقة سالم الهندي نائب رئيس اللجنة الفنية بهيئة الترفيه والمدير التنفيذي لشركة “روتانا”، وقال: “رونالدينهو يشتري عربية وأنا لأ ده كلام”، فتدخل على الخط سالم الهندي، وقال: “يا أبو ناصر شوف معانا مين، نشرتي عربية ويراعونا بالخصم”.

وأضاف “الهندي” موجهًا حديثه لمحمد رمضان قائلًا: “انت عندك فراري في مصر” ليرد “رمضان” قائلًا: “كله والله كله عندي” وسرد أنواع السيارات التي يمتلكها”، مضيفًا: “ممكن آخد الرولز اللي هي فور باي فور”.

واعترف محمد رمضان بعد حفله الأول له في السعودية والذي أقيم ضمن فعالیات “موسم الریاض”، بأنه قام بشراء مرسیدس G65 من المعرض الذي ضمّ وقتها 1200 سیارة معدلة وكلاسیكیة ونادرة.

وعن مواصفات تلك السیارة النادرة فهي مزودة بمحرك مكون من V12 ذي سعة 6 لترات وبقوة 630 حصانا 1000 نیوتن/ متر لعزم الدوران یتم توزیعھا على عجلات السیارة الأربعة عبر ناقل حركة أوتوماتیكي مكون من سبع سرعات.

ویمكن لھذه السیارة التسارع من السكون إلى سرعة 100 كلم/س خلال مدة زمنیة لا تتعدى 3.5 ثانیة، بفضل ھذه المواصفات، كما أن ھذا الطراز يتميز، بأنه يمكن تزویدھا بجنوط كبیرة مصنوعة من المعدن الخفیف بمقاس 21 بوصة بتصمیم من 5 برامق مزدوجة باللون البرونزي، وسروج المكابح ذات اللون الفضي، وأشرطة زینة AMG على جانبي السیارة.يُذكر أن محمد رمضان، أعلن في الثالث من سبتمبر الجاري عن حصوله على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، والتي تخول صاحبها بالإقامة في الدولة مدة 10 سنوات دون تجديد.