أبو هشيمة يبدأ بأول خطوة للعودة لطليقته هيفاء وهبي والتخلي عن ياسمين صبري (شاهد)


بدأ رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، أول خطوة للعودة إلى طليقته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والتخلي عن زوجته الحالي مواطنته الفنانة ياسيمن صبري.

وقالت مصادر مطلعة أن شراء أبو هشيمة، سيارة جديدة ضخمة وباهظة الثمن، لزوجته ياسمين صبري، يعد ثمناً للتخلي عنها والعودة لهيفاء وهبي التي تتواجد حاليا في القاهرة.

وفي السياق أكد رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة أستمرار علاقته مع طليقته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي . مؤكداً بأن قصة حبهما باقية .

وقال أبو هشيمة في تصريحات صحفية مؤخراً، إن «انفصالي عن هيفاء لا ينفي قصة الحب والعشرة التي دامت بيننا طوال ست سنوات، وهي التي جعلت طلاقنا يتم بشكل متحضر، وفي اطار من الاحترام المتبادل يسمح باستمرار الصداقة بيننا».

ونفى زوج الفنانة المصرية الشهيرة ياسمين صبري، أن يكون طلاقه النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بسبب ما نشرته احدى الصحف اللبنانية عن علاقات غير شرعية جمعت هيفاء مع عدد من أمراء وملوك الخليج، وعادت واعتذرت عنها.

أبوهشيمة خرج عن صمته وكشف أيضا، اسباب الطلاق قائلا: انه وهيفاء قررا الانفصال بسبب خلاف في وجهات النظر بينه وبين هيفاء حول بعض تفاصيل الحياة، خاصة مع سفريات كل منهما الكثيرة بحكم عملهما وانشغال كل منهما بأعماله الخاصة.

ناشطون بمواقع التواصل الإجتماعي، اعتبروا تصريحات رجل الأعمال أبو هشيمة، مقدمة لإعادة ارتباطه مجدداً بالفنانة هيفاء وهبي. لافتين إلى أنه لم ينساها خاصة بعد ست سنوات من الزواج والحب والعشرة بينهما.

وقال الناشطون “إن خلاف هيفاء وهبي، مع مدير أعمالها محمد وزيري ، ووصول قضيتهما إلى المحكمة، بالإضافة إلى تواجدها في مصر ، كان لهما دور تذكير أبو هشيمة بالسنوات التي قضاها مع طليقته، فخرج بتلك التصريحات التي تغزل بها ، وحاول من خلالها إعادة المياه إلى مجاريها. حسب قولهم.

ولم يستبعدوا أن يكون أحمد أبو هشيمة، قد اشترى لزوجته الحالية ياسمين صبري، سيارة جديدة ضخمة وباهظة الثمن ، كتكريم “نهاية خدمة” في إشارة منهم إلى انفصاله عنها، والعودة إلى حبيبته السابقة هيفاء وهبي.

يذكر أن هيفاء وهبي أعلنت بشكل رسمي عن علاقتها بأحمد أبو هشيمة في مقابلة تلفزيونية عام 2009، حيث فاجأها الأخير على الهواء مباشرة واتصل بها لتهنئتها وإعلان موعد خطوبتهما.

وفي الـ24 من نيسان 2009، تزوج أبو هشيمة وهيفاء وهبي وشكّل زواجهما حدثا مهما في الوسط الفني والإعلامي آنذاك، وكثرت الأقاويل حول تكاليف الزواج والمهر، لتخرج هيفا للإعلام وتصرح أن مهرها كان نسخة من القرآن الكريم وأن المال ليس همها.

وفي تصريحات متلفزة أعلنت هيفا وهبي أنها ستمتنع عن تقديم الكليبات المثيرة والساخنة احتراما لزوجها رجل الأعمال المصري.

وبعد ست سنوات انفصلت هيفاء وهبي عن زوجها أحمد أبو هشيمة من دون ذكر أسباب واضحة، ورغم أن النجمة اللبنانية صرحت أنه حاول الرجوع إليها أكثر من مرة إلا أن أبو هشيمة نفى ذلك الأمر، حينها.

وفي نيسان الماضي، تزوج رجال الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، بمواطنته الفنانة ياسمين صبري ، ولم يفوت المتابعون المقارنة بين زوجته السابقة هيفاء وهبي، وزوجته الحالية ياسمين صبري، حيث وجدوا عددا من نقاط التشابه بينهما من حيث الجمال والأناقة والقوام وغيرها.