التصنيفات
فيديوهات

شاهد .. ميريام كلينك تتحدى الجميع وتظهر عارية بدون ملابس داخلية


ظهرت الفنانة الاستعراضية المثيرة للجدل ميريام كلينك بمقطع فيديو وهي تجلس على كرسي مصنوع من خشب الخيزران، او ما شابه ذلك، بفستان قصير مكشوف الصدر والفخذين ، وهي تتراقص على احدى الاغنيات .

ميريام كلينك بدت في مقطع الفيديو انها ترتدي الفستان القصير الشفاف وحده دون ملابس داخلية، في حركات لا تخلو من استنهاض غرائز الرجال، في حركات انثوية قلما نشاهدها في العلن . واخذت تنفذ حركات بهلوانية ، توقد نار الاثارة والغريزة، في انتظار لحظة سهو ليثبت للمشاهد انها بلا ملابس داخلية، الا انها استطاعت ان تخفي ذلك وتتركه في نفس كل مُثار، ليكتوي بنار غريزته على حد تعبير أحد المعلقين .

يشار الى ان ميريام كلينك معروفة بجرأتها في الظهور الجسدي الاقرب الى شبه العاري، او المثير احيانا ، وكما تشتهر بتصريحات نارية ، واغانٍ مثيرة للجدل مثل اغنية فوت في غول ، على انغام اقرب الى الدلع والغنج الامر الذي فسره البعض انها اغنية اثارة وجنس .

ميريام كلينك، رغم حركاتها العفوية المثيرة للجدل ، الا انها تتعرض الى كثير من الهجمات المضادة داخل بلدها لبنان ، والى انتقادات حادة تصل احيانا تصل الى كلمات نابية ، قلما تتحملها الجبال ، الا ان طيبة الفنانة ميريام كلينك ، تجعلها لا تهتز لاي كلمة تصدر من هنا او هناك على حد رأي وتعبير معجبيها .