التصنيفات
فيديوهات

شاهد.. بدر خلف الإماراتي الشاذ يتحدى فيفي عبده بوصلة رقص فاضحة يهديها للسعودية


تسبب الإماراتي الشاذ جنسيا المتشبه بالنساء بدر خلف، موجة من الجدل الحاد مجدداً بين جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قام بنشر مقطع فيديو وهو يرقص ويتمايل على موسيقى أغنية خليجية، وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

ونشر خلف مقطع ورصده موقع “تركيا الان” من خلال حسابه الشخصي على منصة تويتر.

ظهر الشاذ بدر وهو يرقص على أنغام أغنية والتي جاء فيها: “أرض بناها رجال، أجيال بعد أجيال، بعزها نختال، الله يعز الدار ويعز مقدارها”.

وأثار رقص المتشبه بالنساء الجدل والسخرية بين النشطاء والمغردين الذين أخذوا ينتقدونه من خلال التعليقات على ما يفعله، ومن ثقته بنفسه بالدرجة الكبيرة.

مؤخراً، تسبب بموجة جدل واسعة بين جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قام بنشر صورة له وهو يرتدي الحجاب ويضع مستحضرات التجميل بعد أيام قليلة من نشره لصورة اختبار الحمل ويدعي أنه حامل.

وظهر “بدر خلف” الشاذ جنسياً وهو يرتدي الحجاب من خلال صورة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر حيث علق على الصورة قائلاً: حجابي سر سعادتي.
الامر الذي جهل التعليقات الساخرة تنهال عليه والتي أكدت أنه يبحث عن الشهرة على حساب رجولته وكرامته.

ويعدّ الإماراتي بدر خلف من الشخصيات المثيرة للجدل؛ إذ يطلق على نفسه لقب “كيكة” وينشر باستمرار فيديوهات نصائح عن المكياج والجمال والرقص والأمور التي تخص النساء.

كما أنه أحيانا يتغزل بالرجال بطريقة مثيرة للجدل، ويواجه بسبب الفيديوهات تلك الكثير من الهجوم، إلا أنه لم يكترث يومًا بكمية التهديدات والتعليقات السلبية التي طالته، واستمر بهذا المجال بشكل أوسع.

وبدأ بدر خلف مشواره في العمل كمذيع بإحدى القنوات الإماراتية، إلا أنه قرر فجأة الاتجاه لنشر فيدوهات حول نصائح في الجمال والموضة، ليحقق بسببها شهرة واسعة بالرغم من كثرة الانتقاد والجدل اللذين يتعرض لهما.

حيث طالب العديد من الإماراتيين بمحاكمته وإلقاء القبض عليه، بسبب ترويجه لأمور مخالفة للعادات والتقاليد العربية.