بطل العالم في الملاكمة يتحدى الفنان أحمد العوضي في مباراة والفائز مفاجأة


أعلن الفنان أحمد العوضي في تصريحات صحفية خلال الساعات الماضية أنه تلقي عرضاً من بطل العالم في الملاكمة للوزن المتوسط للمشاركة في مبارة يخوضاها تحت سفح الهرم في مطلع العام المقبل.

وأكد العوضي أنه يفكر جديا في خوض هذا التحدي خاصة وأنه يعتبر من أكثر نجوم الفن ممارسة للألعاب القتالية، ولكن خوض التحدي يحتاج إلي تحضيرات كثيرة من بينها تصاريح وغيرها من أوراق يجب أن يتم إستخراجها لاستقبال هذا البطل في مصر، وانه سيقوم بالإعلان عن كافة التفاصيل عقب انتهائه من كافة الترتيبات التي يتطلبها الأمر .

وأوضح العوض انه تلقي العرض بعد أن شاهدت الشركة الراعية لبطل العالم عدد من المقاطع المصورة له أثناء تمارينه ومبارياته وأثبتت الإحصائيات أنه من أقوي 10 ملاكمين في الشرق الأوسط وهذا ما كانت تبحث عنه الشركة الراعية .

وخاض الفنان أحمد العوضي السباق الرمضاني الماضي بمسلسل الاختيار مع الفنان أمير كرارة ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف من بينهم محمد إمام وعمرو سعد وأسر ياسين وماجد المصري ومحمد رجب وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن، ويستعد خلال الفترة الحالية للتحضير لمسلسل جديد سيشارك في بطولته بجانب زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز وسيتم الإعلان عن تفاصيلة بعد الانتهاء من كتابة حلقاته .

error: Content is protected !!