شاهد .. تركي آل الشيخ يعلن شرطه لعودة دعم الأهلي «لازم يمشي»


أعلن المستشار في الديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، شرطه لعودة دعمه للنادي الأهلي المصري، بعد الخلافات الأخيرة التي جعتله في عداء مع مجلس إدارة النادي.

وقال “آل الشيخ، في مداخلة مساء أمس مع قناة النهار المصرية، في برنامج “أوضة اللبس” الذي يقدمه أحمد حسام “ميدو”، :« لن أقوم بدعم الأهلي في ظل تواجد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الحالي.»

وأشترط آل الشيخ وجود مجلس إدارة جديد للأهلي ورغبة من جماهير النادي للعودة لدعم القلعة الحمراء.

ووجه تركي آل الشيخ رسال لجماهير النادي الأهلي وقال فيها :” أحبكم وأعشق النادي ولكن يجب أن تقوموا بتحكيم عقلكم وتفكرون بشكل منطقي”.

وتحدث آل الشيخ حول ما يدور داخل النادي الأهلي من إنشاءات حيث قال :”لاعبي الأهلي يتعرضون للإصابات بشكل متكرر ولابد من إصلاح ملعب التتش، والاهتمام بالعيادة الطبية بدلا من افتتاح بوابة بفرع مدينة نصر”.

وأضاف “آل الشيخ”، أنه يشعر بالملل من ربط اسمه بكل ما يحدث في الكرة المصرية وأنه أغلق تماماً صفحته مع الرياضة في مصر وأنه ملتزم الصمت و لا يريد فتح ملفات قديمة يفتحها البعض وذلك احتراما لمصر وللرئيس عبد الفتاح السيسي.

ورد آل الشيخ حول ما يثار أنه يسعى لضم محمد الشناوي لصفوف بيراميدز وقال أن العرض كان من 3 أعوام بينما الجزائري يوسف البلايلي لاعب الأهلي السعودي والذي يسعى الأهلي المصري لضمه أنه كان معروض على بيراميدز منذ 3 أعوام.

وتهكم مالك نادي ألميريا من ترديد مقوله أنه يحارب الأهلي ثم الزمالك وقال كيف أحارب قطبي الكرة المصرية.

وحول إنضمام رمضان صبحي لصفوف بيراميدز، قال آل الشيخ أن رمضان قال لن ألعب في الأسيوطي ثم طلب بنفسه أن ينتقل لصفوف بيراميدز لكنه آل الشيخ رفض ضمه لعدم الدخول في صدامات مع جماهير الأهلي.

error: Content is protected !!